الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”المترو”: توفير كمامات بشبابيك الحجز في المحطات لبيعها للركاب

دعت شركة المترو جمهور الركاب إلى ضرورة ارتداء الكمامات أثناء دخول المحطات، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وأكدت الشركة على نظار المحطات ضرورة توفير كمامات فى شبابيك الحجز لبيعها للجمهور للوقاية ضد كورونا، مع ضرورة إبلاغ إدارة الشركة حالة نفاذ الكميات الموجودة في شبابيك الحجز لتزويدها بكميات جديدة.

وأكدت شركة المترو توفير الكمامات بشبابيك الحجز بمحطات الخطوط الثلاثة لبيعها للجمهور بسعر 3 جنيهات وهو نفس سعر توريدها، وذلك ضمن إجراءات الوقاية ضد كورونا.

واستمرت شركة المترو فى توزيع عمال على مداخل المحطات للتنبيه على جمهور الركاب ومنع دخوله دون ارتداء كمامات طبية للوقاية من فيروس كورونا بالتنسيق مع شرطة المترو، تطيبقا لقرار مجلس الوزراء الخاص بالإجراءات الوقاية من الفيروس .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.