الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأربعاء: إعلام الأزهر تنظم ندوة حول حماية اللغة العربية فى وسائل الإعلام

تنظم كلية الإعلام بجامعة الأزهر بالتعاون مع رابطة الجامعات الإسلامية يوم الأربعاء القادم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمى للغة العربية الذى يوافق الثامن عشر من شهرديسمبر من كل عام وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوى وأمين عام رابطة الجامعات الإسلامية الدكتور أسامة العبد.

وقال الدكتورغانم السعيد عميد كلية الإعلام أن الندوة تأتى فى إطارإبرازأهمية اللغة العربية فى حياتنا اليومية العملية والعلمية، خاصة وأنها تمثل مصدرًا رئيسًا لكل العلوم، كما أن حاجة الناس لها لا تقل أهمية عن حاجتهم إلى الماء والهواء.

وأضاف السعيد أن الاحتفال باللغة العربية يأتى فى توقيت تعانى فيه من محاولات التغريب وعدم الاهتمام خاصة من جانب طلاب العلم فى مختلف المراحل التعليمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.