×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 22 يناير 2021 10:49 صـ 8 جمادى آخر 1442هـ
نجوم الفن

عاجل .. عمرو دياب يخرج عن صمته و يوجه رسالة نارية إلى دينا الشربينى

عمرو و دينا و إيمى سالم
عمرو و دينا و إيمى سالم

 


قالت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب أن هناك وساطات للصلح مع زوجته دينا الشربينى بعد أن هجرت منزل الزوجية على إثر خلاف حاد مع الهضبة منذ أسبوعين .
وأكدت المصادر أن دياب أبلغهم أنه لا يمانع فى عودة الشربينى لأنه يحبها و لكن جنونها و عنادها و غيرتها الزائدة عن الحد و اشتراطها لأمور لم يتم الاتفاق عليها قبل الزواج سببت حالة الجفاء و القطيعة خلال الفترة السابقة .


يذكر أن شائعات انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني لا زالت رائجة منذ 10 أيام كاملة، وتردد أن خلافا وقع بينهما بسبب رغبة الأخيرة في إشهار زواجهما رسميا لتتساوى في الوضع الاجتماعي مع زميلتيها ياسمين صبري زوجة أبو هشيمة وريهام حجاج زوجة محمد حلاوة، ولكن عمرو دياب اعتبر رغبة دينا مخالفة لما اتفقا عليه في بداية علاقتهما.

كانت النجمة وفاء عامر قد وجهت رسالة دعم إلى زميلتها النجمة دينا الشربيني بعد انتشار شائعات تؤكد انفصال الأخيرة عن النجم عمرو دياب بعد خلافات حادة، وحتى لا تتورط وفاء في ترويج معلومة لا زال أصحابها يلتزمون الصمت ويرفضون تأكيدها أو نفيها، اشارت إلى أنها توجه الرسالة "بدون سبب".

وفاء نشرت صورة لدينا الشربيني بمفردها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أنتِ موهوبة وممثلة شاطرة ومخلصة ربنا معاكي يا جدعة.. لقيتني عايزة أكتب كده.

 

وحاول أكثر من متابع لوفاء عامر معرفة الحقيقة منها وتأكيد أن الرسالة بسبب انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب ولكنها تجاهلت الرد.

 

 

و بشكل مفاجيء بعد شائعات انفصال عمرو ودينا ارتبط اسم النجمة إيمي سالم بالهضبة بعد نشر أحد روابط عشاق المطرب صورة للنجمين، مع تلميحات بأن إيمي ستكون "المغامرة الرابعة" لعمرو دياب، وتحل في حياته بدلا من النجمة دينا الشربيني التي تواجه منذ أسبوعين شائعات تؤكد انفصالها عن الهضبة.

الصورة تبدو خاصة وتم التقاطها في الجناح الخاص بعمرو دياب بأحد أفخر فنادق مصر، ولكن "سيدتي نت" تحقق من تاريخ التقاطها وتأكد أنها التقطت بحضور دينا الشربيني، أثناء احتفالها بعيد عمرو دياب العام قبل الماضي، وتم اختيار إيمي لأنها الفنانة الوحيدة التي التقطت صورة خاصة مع عمرو وقتها.

وسبق أن نشرت إيمي الصور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال

يذكر أن إيمي حرصت على إعلان طلاقها من النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 بطريقة حضارية حفاظا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، وطلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال و"حرمة البيوت والحياة الخاصة.

وقالت بعدما انتشر الخبر داخل مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبا بصدمة كبرى خاصة وأن الثنائي تجمعهما قصة حب كبيرة، أولاً أحب أشكر الـ 412 Missed call اللي جولي في خلال ساعتين والـ 1293 message، ثانياً: كنت بفضل خبر انفصالي عن أبو أولادي ما يخدش الحجم الأوفر ده، لا إحنا أول ناس ولا آخر ناس تنفصل، ومهما كان إحنا عشرة عشر سنوات نتج عنها ثلاثة صبيان، اللي لسه ما يعرفوش خبر الانفصال في حين أن الوطن العربي كله عرف وده حاجة مخلياني في غاية الاستياء.

 

تابعت قائلة: ثالثا: أرجو عدم التحدث في هذا الموضوع لأن في مقولة بتقول إن البيوت أسرار.. بس واضح إن المقولة دي عمرها الافتراضي خلص، رابعا: مش من حق أي حد يعرف التفاصيل.. لأنها المفروض حاجة شخصية (المفروض)، خامسا: يا ريت الكلام يبقى على قد اللي أنا بكتبه وما يخدش حجم أكبر من حجمه لمصلحة الغير.. وما ننساش إن في أولاد في يوم من الأيام هيقروا أي حاجة هتتكتب عن أبوهم وأمهم.. فيا ريت نراعي ربنا في ده.

 

أضافت: سادسا: سيظل غسان عشرة عمري وحبي الأول و أبو أحلى ٣ ولاد فيا ريت لا حد يألف ولا يبتكر سيناريو لسبب الطلاق.. لأنه في الأول و في الآخر نصيب.. ومحدش عارف ربنا كاتب إيه، سابعا: السوشيال ميديا نقمتها أكبر من نعمتها.. ويا ريت الناس تستخدمها في الإطار الصحيح لما صنعت له وليس لضرر الغير، ثامنا: ربنا يهديني ويهديه عشان خاطر الولاد قبل خاطرنا، {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}".

 

واكتفى غسان بتدوينه بنفس التوقيت على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قال فيها: أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأم أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب.

وقبلها كتب: إلهي استودعتك أبنائي يوسف، سالم و ساري قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فإحفظهم حفظا" يليق بعظمتك.

عمرو دياب دينا الشربينى الانفصال الوسطاء

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:49 صـ
8 جمادى آخر 1442 هـ 22 يناير 2021 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:50
الظهر 12:07
العصر 15:03
المغرب 17:23
العشاء 18:44