الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:42 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النجوم يطلب إيقاف القيد بالإسماعيلي بسبب إبراهيم حسن.. مستند

الإسماعيلي
الإسماعيلي

طالب نادي النجوم، الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد عن النادي الإسماعيلي وذلك بسبب عدم سداد كامل ما جاء بالحكم النهائي بخصوص صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك.

وأرسل نادي النجوم إلى اتحاد الكرة الحكم النهائي الصادر من جانب المحمكة الرياضية الدولية "كاس"، والذي يفيد برفض الطعن المقدم من جانب الإسماعيلي.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" يفيد برفض الطعن المقدم من النادي الإسماعيلى ضد نادي النجوم لكرة القدم بعد تغريم النادي الإسماعيلي من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) في أزمة اللاعب إبراهيم حسن لاعب نادي بيراميدز الحالي والإسماعيلى والزمالك السابق.

وطلب نادي النجوم حقه في الحصول على نسبة 50% من قيمة صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك بموجب العقد الذي وقع من الطرفين غير أن الإسماعيلي رفض معتبرًا أن اللاعب انتقل للزمالك معارًا حتى نهاية عقده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة