الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر سيد معوض يقود الأهلي للفوز على الإنتاج الحربي بثنائية

عمر سيد معوض
عمر سيد معوض

حقق فريق النادي الأهلي لكرة القدم مواليد ٢٠٠٦، الفوز على ضيفه الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري الجمهورية للناشئين.

افتتح ثنائية الأهلي عمر سيد معوض في الدقيقة ٤٨ من عمر المباراة، وأضاف يوسف السيد الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، في أول مشاركة لفريق ٢٠٠٦ ببطولة الجمهورية.

بهذا الفوز تصدر فريق ٢٠٠٦ مجموعته مبكرا برصيد ٣ نقاط، وبفارق الأهداف عن الإسماعيلي الذي فاز على المقاولون العرب ١ - صفر، بينما تعادل فريقا وادي دجلة وسموحة ١ - ١.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سيد غريب، مديرا فنيا، وأحمد صديق مدربا عاما، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.

وتقام بطولة دوري الجمهورية لناشئين مواليد 2006 بنظام المجموعتين في الموسم الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.