الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:55 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة  ريال مدريد وإشبيلية اليوم 5-12-2020 بالدوري الإسباني

 ريال مدريد وإشبيلية
 ريال مدريد وإشبيلية

يقدم الموجز خدمة البث المباشر عبر كورة وملاعب لمباراة ريال مدريد وإشبيلية بالدوري الإسباني.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

سيحل ريال مدريد ضيفاً على ملعب فريق إشبيلية في مواجهة سيكون مجبرا خلالها على تغيير ديناميكية مبارياته الأخيرة وذلك في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي سيدافع فيها أيضا ريال سوسييداد عن الصدارة من ملعب ألافيس وسيستقبل فيها أتلتيكو مدريد بلد الوليد على (واندا متروبوليتانو).

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

ستكون المواجهة على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) حاسمة بالنسبة للفريق الملكي وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ألافيس (1-2) إضافة إلى تأزم موقفه بدوري الأبطال بعد خسارته في المباراة الماضية بالجولة الخامسة بدور المجموعات أمام شاختار دونتسك بهدفين دون رد.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

فلم يفز الميرينجي سوى في مباراتين فقط خلال الخمسة مواجهات الأخيرة له في الليجا، بينما يقف إشبيلية على بعد نقطة واحدة فقط من اقتناص المركز الرابع في ترتيب المسابقة.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

وسيدخل إشبيلية المواجهة بعد طي صفحة الهزيمة برباعية نظيفة أمس أمام تشيلسي بدوري الأبطال، والتي لن تؤثر على استمراريته وتأهله للدور المقبل بأي شكل، باحثا عن تحقيق الفوز الرابع المتتالي له في الليجا.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

وفي الصدارة، سيواصل ريال سوسييداد والأتلتي القتال من أجلها في أسبوع متلاحم بالمشاركة في الليجا والمسابقة الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.