×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 12 أبريل 2021 09:41 مـ 29 شعبان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الأهلي يحول مكافأة بطولة أفريقيا لـ”ثلاثي بيراميدز” و” عاشور” 

أحمد فتحي
أحمد فتحي

قام مسئولو النادي الأهلي صباح اليوم بتحويل مكافأة  الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى الرباعي شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ورمضان صبحي الراحلين عن القلعة الحمراء.

وقام مسئولي الجهاز الإداري بالفريق الأول بتحويل قيمة المكافئة للاعبين عن طريق تحويلات بنكية إلى حسابتهم الخاصة.


وتوج النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بعد الفوز عليه فى المباراة النهائية بنتيجة 2/1، ورحل حسام عاشور للاتحاد السكندرى بعد رفض الأهلى تجديد عقده، فيما انتقل الثلاثى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وتتفاوت مكافأة الفوز بدورى الأبطال بين لاعب وآخر، حيث تنص اللائحة عن منح كل لاعب مكافأة 15 ألف جنيه عن كل مباراة على أن تكون مكافأة المباراة النهائية 60 ألف جنيه بعد تعديل قيمتها من قبل إدارة النادى.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مع دقات الثامنة مساء اليوم السبت اللقاء المصيرى الذى يجمع فريق الأهلى مع نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب بالإسكندرية فى نهائى كأس مصر، حيث يحلم المارد الأحمر بالتتويج باللقب للوصول للثلاثية التاريخية بعد التتويج بالدورى للمرة الخامسة على التوالى ثم الفوز بدورى الابطال الافريقى على حساب الغريم التقليدى الزمالك لأول مرة منذ سبعة سنوات ،على الجانب الأخر يسعى الطلائع للتتويج بأول بطولة فى تاريخه.

أحمد فتحي الأهلي دوري أبطال أفريقيا بيراميدز

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:41 مـ
29 شعبان 1442 هـ 12 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 04:02
الشروق 05:32
الظهر 11:56
العصر 15:30
المغرب 18:20
العشاء 19:40
link link link link link link link link link link