الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تدريبات مكثفة في أول تدريبات ”أحداد” مع الزمالك بعد انتهاء إعارته

حميد أحداد
حميد أحداد

انتظم المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا للموسم الجديد.

وشارك أحداد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي عقب إنتهاء فترة إعارته في نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حيث يتواجد اللاعب بقائمة الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وانتظم أحمد أبو الفتوح وحسين فيصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاء انضمام فتوح للتدريبات الجماعية للفريق بعد إنتهاء فترة إعارته بنادي سموحة، بينما تواجد حسين فيصل (مواليد 99) في المران بعد انتهاء إعارته بنادي طنطا.

وبدأ اليوم السبت الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادا لمواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يستهلها بمواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى.

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام باتشيكو بشرح البرنامج التدريبي للفريق خلال الجلسة، بالإضافة إلى التركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها في المران.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.