الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”مرمى الأهلي مفتوح”.. هل يسجل الطلائع أمام الأحمر بنهائي الكأس؟

الشناوي
الشناوي

يضرب النادي الأهلى في الثامنة مساء اليوم السبت، موعدا ناريا، أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر موسم 2019 / 2020.

وتأهل الأهلى للمباراة النهائية عقب فوزه على الاتحاد السكندرى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 2 / 1، بينما تأهل طلائع الجيش للنهائى بعد تحقيقه المفاجأة الثانية بالفوز على الزمالك 3 / 1.

ويزف نهائي كأس بشرة سارة لنادي طلائع الجيش، قبل مواجهة الليلة، وهو أن المارد الأحمر فشل في الحفاظ على نظافة شباكه طوال مشواره في كأس مصر حتى المباراة النهائية، حيث تلقى هدفا من بنى سويف في دور الـ32، وهدفا من الترسانة في دور الـ16، وهدفا من أبو قير للأسمدة في دور الثمانية، وهدفا من الاتحاد السكندرى في نصف النهائي، فهل يحافظ على نظافة شباكه لأول مرة في مباراة طلائع الجيش أم تستمر لعنة عدم نظافة الشباك.

وينتظر فريق طلائع الجيش إنجازا تاريخيا سواء بالحصول على بطولة كأس مصر أو الحصول على بطولة السوبر المحلى، حيث سيشارك فريق طلائع الجيش فى السوبر باعتباره وصيف الكأس حال الخسارة من الأهلى فى النهائى لأن الأهلى بطل الدورى، وتقام مباراة السوبر بين بطلى الدورى والكأس، أو بطل الدورى ووصيف الكأس حال حصول فريق واحد على لقبى الدورى والكأس.

وتأكدت مواجهة فريق النادى الأهلى لفريق طلائع الجيش فى مباراتين الأول بنهائى كأس مصر اليوم السبت، والمباراة الثانية فى السوبر المصرى والمقرر إقامتها بين الدورين للدورى الممتاز، والتى لم يتم تحديد موعدها النهائى بعد، حيث كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن أن اللائحة الموجودة تنص على إقامة السوبر المصرى بين بطل الدورى وهو الأهلى وبين بطل كأس مصر، وحال فوز فريق واحد بالدورى والكأس، اللائحة تنص وقتها على مواجهة بطل الدورى لصاحب المركز الثانى لكأس مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.