الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل.. فرح بنتها بقي تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا

مشوار أحمد الشيخ قبل للزمالك

احمد الشيخ
احمد الشيخ

انتقل أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي الى نادي الزمالك رسميا لمدة 3 مواسم وذلك بعد فسخ عقده مع المارد اﻷحمر بالتراضي حيث من المنتظر أن تقوم ادارة الزمالك بتقديم اللاعب رسميا مساء اليوم.

أحمد الشيخ يبلغ من العمر 28 عاما وهو من مواليد 9 سبتمبر 1992 بمحافظة بني سويف وسبق أن فاز الشيخ بلقب هداف الدوري المصري الممتاز موسم 2016–17 بعد أن أحرز 17 هدفا مع فريق مصر للمقاصة.


التحق أحمد الشيخ إلى فريق الناشئين بنادي تليفونات بني سويف عام 2012 إلى عام 2014 قبل انتقاله لنادي مصر المقاصة عام 2014. وأدى مع المقاصة مستوى ممتاز وأحرز 8 أهداف.

ثم انتقل أحمد الشيخ للنادي الأهلي في 30 يوليو 2015. ولكنه عانى من قلة مشاركته في التشكيلة الأساسية على مدار موسمه الأول مع الفريق، بالرغم من تولي 3 مدربين مختلفين قيادة الفريق، وهم عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) وجوزيه بيسيرو ومارتن يول.

فلم يشارك الشيخ مع الأهلي سوى في 5 مباريات بالدوري واثنتين بالكأس وواحدة بالبطولة الأفريقية مسجلاً هدفين.

وبسبب قلة مشاركته مع الأهلي، عاد الشيخ مرة أخرى لنادي مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ومع المقاصة، عاد الشيخ للتألق من جديد إذ نجح في إحراز 3 أهداف وصنع اثنين في أول 3 مباريات له مع الفريق في بداية الدوري المصري موسم 2016-2017.

وفي مطلع عام 2018 تمت إعارة اللاعب إلى نادي الاتفاق السعودي ثم عاد من جديد للنادي الأهلي حتى تم فسخ عقده بالتراضي ومن ثم انتقل الى نادي الزمالك.

وجاء انتقال الشيخ لنادي الزمالك بعد موافقة المدرب البرتغالي باتشيكو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.