الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الظاهر السقا عن ”افشة”: أسطورة أهلاوية جديدة

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

أشاد عبد الظاهر السقا مدير الكرة السابق بنادي المصري البورسعيدي، الأداء الذي يقدمه محمد مجدي افشه نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وأضاف خلال الأستوديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: " أفشه الأسطورة الجديدة للنادي الأهلي ووضع نفسه في قلوب الأهلاوية".

أوضح عبد الظاهر السقا: "أيمن أشرف مستواه ثابت وتغير عليه الكثير من اللاعبين مع كل المدربين الذين تولوا المسئولية"، وواصل السقا حديثه عن دفاع الأهلي قائلاً: "ياسر إبراهيم طور من مستواه الفني كثيرا وكان شريكا رئيسيا في سر انتصار الأهلي على الزمالك في نهائي افريقيا مع ايمن أشرف".

وأكمل عبد الظاهر السقا: "شيكابالا رقص مدافعي الأهلي في نص متر وأحرز الهدف الجميل بنهائي أبطال أفريقيا من خطأ تم في لحظة".

وتابع مدافع الفراعنة التاريخي أن حسين الشحات جناح الأهلي عليه مصالحة الجماهير لأنه لم يقدم المستوى في المباريات السابقة.

وأشار السقا الى أن بدر بانون مدافع قوي في الأهلي ولن يرهب لأنه أتى من فريق كبير وكان كابتن الرجاء المغربي وبالتالي مثل هذه المباريات اعتاد لعبها كثيراً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.