الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. مرتب شهر أبريل 2024 للمعلمين ناقص 500 جنيه.. برلماني لـ ”الموجز... حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. اعرف السبب من هي دانا حلبي التي جعلت محمد رجب يتراجع عن العزوبية؟ تسجيل بيانات التلميذ والمعلم عبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم اللحية والسلحفاة والشيكولاتة.. حالات غريبة للموت سجّلها التاريخ وزير المالية يفاجئ نواب البرلمان بشأن سعر الدولار بالموازنة الجديدة برلمان بريطانيا يقر قانون سلامة رواندا لترحيل طالبي اللجوء.. والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر كل ما تريد معرفته عن الموازنة العامة للدولة بعد اعلانها في مجلس النواب بالصور.. إزالة سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق الدكرور تطورات الحالة الصحية للفنان تامر ضيائي مر بظروف استثنائية.. وزير المالية يكشف تفاصيل إعداد مشروع الموازنة العامة أمام مجلس النواب نماذج امتحانات tofas وشروط تأديته للصف الخامس والرابع الابتدائي

زيدان: استحقينا الفوز أمام إشبيلية.. ونعانى ضغط المباريات

زيدان
زيدان

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعاته بالفوز على فريق إشبيلية في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بهدف مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيز خوان.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “علينا أن نكون سعداء بما قمنا به اليوم، لقد صنعنا فرصا عديدة، وشيئًا فشيئًا نستعيد الثقة، علينا أن نثق بما نفعله”.
وأضاف “نحن نعلم بأنه ما لم نحقق الانتصارات فسنتعرض للانتقادات، ولكن اليوم نفكر بإيجابية، سنواصل السعي في البحث عن ثبات المستوى”.
أوضح “عندما نلعب مباراة كل 3 أيام وعلى مستوى عالٍ يُصبح الأمر صعبًا، في النهاية هذا سيحدث ولكن المهم هو أن نتعافى وأن نكون جاهزين، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا ولقد حققنا الثلاث نقاط، والآن وقت الراحة ثم التفكير في المباراة القادمة”.
وواصل: “الأمر مهم من أجل الثقة، هذا الفريق يتمتع بشخصية رائعة ويريد التحديات، هذا الانتصار مهم لما هو قادم ونحن في الجانب الدفاعي نعمل بشكل جيد للغاية، والجميع يساند بعضهم البعض، لقد أُتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل، وعندما سجلنا لم نكن في أفضل حالاتنا”.
واختتم: “علينا أن نهنئ اللاعبين، فمن الصعب القدوم إلى إشبيلية وتحقيق الفوز أنا سعيدٌ لما قدمه هؤلاء الرجال، لقد كانت مباراة رائعة ضد فريق صعب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.