الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور الزمالك يصل استاد القاهرة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية بشرة خير لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى 2024 طرق مبتكرة للتغلب على الحزن والكآبة.. خليك ايجابي

توتنهام ضد أرسنال.. قمة مثيرة في البريميرليج اليوم

توتنهام وأرسنال
توتنهام وأرسنال

يستقبل نادي توتنهام نظيره أرسنال اليوم في إطار الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ،في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره على استاد توتنهام هوتسبر، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

وتمكن توتنهام في صدارة البريميرليج حالياً برصيد 21 نقطة متعادلاً مع نادي ليفربول بنفس عدد النقاط ، ويطمح في المواصلة الإنتصارية للبقاء علي صدارة وقمة الدوري في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وحصد الثلاث نقاط علي حساب نظيره نادي ارسنال، وذلك بعدما سقط السبيرز في فخ التعادل السلبي بدون أهداف المباراة الماضية أمام نادي تشيلسي.

في المقابل تلقي الغانرز نتيجة غير متوقعة علي أرضه في الإسبوع الماضي علي يد وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حتي تراجع للمركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة ، وتمكن من تحقيق أربعة إنتصارات وتعادل وحيد ، وقد تلقي خمسة هزائم ، ويطمح اليوم أن يخرج من هذه المباراة بأقل ضرر علي الأقل تعادل ، خصوصاً أنه سيواجه نادي ليس سهل ومتصدر للبريميرليج ويقاتل علي الفوز.
وسوف ، ويبحث آرسنال عن مستواه العالي ويظهر مستوى متقلبًا ، ويأمل في العثور علي أفضل مستوي في هذه المباراة ، للعودة إلى سلسلة انتصاراته مرة أخرى بالفوز والحصول علي ثلاث نقاط للمباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.