الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قوي مناعة طفلك بهذه المشروبات المثالية

 المشروبات المثالية
المشروبات المثالية

تهتم جميع الأمهات عند دخول فصل الشتاء، بالبحث عن أفضل الطرق لحماية أطفالهم من نزلات البرد والفيروسات، ويعتبر واحدة من أسهل الطرق الاهتمام بنظامهم الغذائي الملئ بالفاكهة والخضروات.

ولهذا نستعرض معكم مجموعة من أفضل المشروبات المثالية لتقوية مناعة الطفل:

= عصير الشمندر.. هذا المزيج هو أحد أفضل الخلطات التي يمكنك صنعها لأطفالك لأنه مليء بثلاثة مكونات رئيسية: الجزر والشمندر والتفاح، يعتبر قوة من العناصر الغذائية والفيتامينات ، كما أنه لذيذ بما فيه الكفاية بحيث يستمر طفلك في العودة إليك وطلب المزيد.
وأوصى الموقع بتناول الطفل هذا العصير في الصباح للاستفادة من الطاقة التي يمكن أن يوفرها لبقية اليوم ومع ذلك ، يمكنك دائمًا استخدامه بعد الظهر أيضًا.

= عصير الفاكهة الاستوائية.. فهو أفضل عصير يمكنك صنعه لأطفالك مليء بالتفاح والبنجر والجزر،ويحبه الكثير من الأطفال ويمكنك اضافة قطع الأناناس للحصول على فيتامين سي الإضافي ولطعم استوائي لطيف، ويقي من الأمراض ويقصر بشكل كبير من عمر أي مرض قد يصاب الطفل به.

= عصير زنجبيل برتقالي.. وسيحب طفلك الصغير المذاق الحلو لهذا العصير ذو الألوان الزاهية المصنوع من الجزر والبرتقال والتفاح والزنجبيل والكركم، يحتوي الزنجبيل على خصائص مضادة للميكروبات ومضادات حيوية طبيعية ، كما أن الكركم مليء بالكركمين مما يجعل الخلايا أكثر مقاومة للعدوى، سيساعد الجمع بينهما في هذا العصير اللذيذ على تجنب أو تخفيف أعراض نزلات البرد أو الأنفلونزا.

= عصير الكمثري.. هذا العصير اللذيذ مليء أيضًا بالعناصر الغذائية المعززة للمناعة اللفت المليء بالعناصر الغذائية الذي يحارب الفيروسات والبكتيريا ويضاف الخيار للترطيب ويساعد الكمثرى على تقليل الالتهاب وتساعد جذوع البروكلي على درء العديد من الالتهابات والليمون مليء بفيتامين سي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.