الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة هامة للأطقم الطبية

د. عوض تاج الدين
د. عوض تاج الدين

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية إن الصحة والتعليم، جناحي التقدم في أي دولة موجها الشكر "للأطقم والكوادر الطبية"، لافتا إلى أن جيش مصر الأبيض أثبت أنه قادر على الصعاب ومواجهة أي جائحة".

وأكد مستشار الرئيس، خلال تخريج الدفعة الأولى للبرامج التدريبية لكلية طب هارفرد، أن الدولة المصرية وقطاع الصحة "في ثورة حقيقة من ناحية الخدمات الطبية ومستوى التدريب والتأهيل والتعليم.

وأشار إلى أن التدريب الذي حدث بالتعاون مع جامعة هارفرد هو إحدى استراتيجيات الدولة لتنمية مهارات طلابها بالشكل الذي يواكب التطور والتقدم التي تسير فيه الدولة.

ووجه عوض تاج الدين الشكر للحكومة المصرية وجميع الوزراء وطلاب كليات الطب المختلفة، موجها رسالة خاصة لهم "لا تنسوا انكوا اتعلمتوا وادربتوا في مصر، ولها واجب عليكم قبل أي دولة"، مشيرا الي ان الدولة المصرية ومؤسستها التعليمية والتدريبية قادرة على مواكبة العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.