الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 03:20 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصف مدفعي تركي على عدد من المنازل السكنية بريف الحسكة بسوريا

قصف تركي
قصف تركي

جددت القوات التركية ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية قصفها بقذائف المدفعية عددًا من المنازل السكنية في القرى والبلدات المحيطة بمدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية اليوم الأحد أن القوات التركية ومرتزقتها من الإرهابيين وانطلاقًا اعتدوا بقذائف الهاون والمدفعية على المباني السكنية في محيط أم حرملة وداد عبدال والنويحات بريف الحسكة؛ ما تسبب بوقوع دمار في عدد من المنازل والبنى التحتية.

ولفتت إلى أن الاعتداء التركي على تلك القرى تزامن مع سماع دوي عدة انفجارات شرق مدينة رأس العين الأمر الذي تسبب بحالة من الذعر والخوف بين المدنيين نتيجة ضراوة العدوان وأصوات انفجار القذائف.

ومنذ بداية العدوان التركي على الأراضي السورية، قامت القوات التركية ومرتزقتها بالاعتداء على القرى والبلدات الآمنة في أرياف الحسكة والرقة وحلب بقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة المختلفة؛ ما تسبب بدمار المنازل السكنية والمنشآت الحيوية في هذه البلدات إضافة إلى تهجير سكان هذه القرى والبلدات من منازلهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة