الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فتش عن مرتضى منصور ..معلومات خطيرة بشأن استقالة اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك

المستشار أحمد بكرى
المستشار أحمد بكرى

لا حديث داخل نادى الزمالك خلال الساعات الماضية إلا عن الأنباء التى تتردد بشأن عزم المستشار أحمد بكرى رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى على الاستقالة من منصبه بسبب الحرب التى يتعرض لها حسب مقربين منه من حزب مرتضى منصور الرئيس المعزول .

و أكدت المصادر أن وزير الشباب عقد اجتماع مع رئيس اللجنة و أقنعه بالبقاء مع وعد بتذليل كافة الصعاب التى يواجهها مشيرة إلا أن حجم العراقيل التى تواجهها اللجنة منذ أن تم تعيينها حالت دون إنقاذ النادى من كبوته .

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وافق على قبول الاستقالة التي تقدم بها المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة ناي الزمالك، على أن يتم تعيين مستشار بديل له في اللجنة التي يترأسها المستشار أحمد بكري، وتضم في عضويتها المستشار هشام إبراهيم.

و استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري، بالاتفاق مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في الجلسة التي عقدت مساء اليوم بينهما، على عدة قرارت تنظيمية بالنادي.

تم الاتفاق على تعيين خالد رفعت مديرا للتسويق والاحتراف، ونصر عزام في منصب المستشار القانوني والمحامي الرياضي للنادي، وحسين السمري مديرا تنفيذيا.

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يتولى أشرف قاسم منصب المشرف على قطاع الكرة، وعبد الحليم علي منصب مدير الكرة، وأيمن يونس رئيسا للجنة الكرة، على أن يختار عضوين معه ويكون رأي اللجنة فني واستشاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.