الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاصة يضم ”طفل الملاعب” الذي منعته ظروفه الاجتماعية من مشاركة جيله التمارين الرياضية

الطفل يوسف
الطفل يوسف

وأكد العميد سيد متولي المدير الرياضي لنادي المقاصة، ومدير التعاقدات، خلال تصريحات تلفزيونية، أٔن المهندس احمد عبد الخالق، تفاعل بشكل فوري مع صورة الطفل يوسف التي انتشرت على السوشيال ميديا، وقرر تقديم منحة شاملة له ورعايته رياضيا من خلال ضمه لأحد فرق البراعم التابعة للنادي بالقاهرة، مع توفير كافة المستلزمات والمهمات الرياضية التى يحتاجها، وذلك في إطار مشروع الألف محترف التي يتبناه نادي المقاصة، وسيتم تقديم 10 منح مجانية للمواهب من عائلات غير ميسورة ماديا وذلك ضمن الدوري المجتمعي للمقاصة.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفل تمنعه ظروفه الاجتماعية من مشاركة أبناء جيله للتمارين الرياضية.

وظهر الطفل يوسف، في صورة يمارس بعد التمارين الرياضية بشغف كبير، من خارج أسوار ملعب خماسي، بمدينة الشروق، في محاولة لتقليد جيله القادر على دفع اشتراكات المران.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.