الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح ينافس (رونالدو وميسي ورونالدينيو) على جائزة لاعب القرن الـ21

بانر الجائزة
بانر الجائزة

كشفت اللجنة المنظمة لجوائز دبي جلوب سكور العالمية، اليوم الثلاثاء، عن القائمة النهائية للاعبين المنافسين على جائزة لقب لاعب القرن الحادي والعشرين بداية من عام 2001 وحتى عام 2020.

وشهدت القائمة تواجد 4 لاعبين وهم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، والبرازيلي المعتزل رونالدينيو لاعب فرق برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق.

وتواجد هؤلاء اللاعبين في القائمة النهائية بعد حصدهم أكبر عدد من أصوات الجمهور الذي بلغ أكثر من 8 مليون صوت من مختلف دول العالم، متفوقين على أندريه بيرلو، أندريا شيفيشينكو، أندريس إنييستا، آريين روبين، ديفيد بيكهام، فابيو كانافارو، فرانشيسكو توتي، فرانك لامبارد، جيانلوجي بوفون، إيكير كاسياس، ريكاردو كاكا، كيليان مبابي، لوكا مودريتش، لويس فيجو، مانويل نوير، نيمار دا سيلفا، فيليب لام، روبرت ليفاندوفسكي

وسيتم الإعلان عن اللاعب الفائز بالجائز في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في الحفل الذي سيقام في فندق أرماني في دبي، الواقع في أعلى مبنى بالعالم "برج خليفة" بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.