الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:34 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم العالي يصدر قرار بالإشراف على امتحانات أكاديمية أخبار اليوم

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء قرار وزير التعليم العالى رقم 5144 لسنة 2020 بتاريخ 8 نوفمبر 2020 بشأن تعديل لائحة قسم العلوم بأكاديمية اخبار اليوم بمدينة السادس من أكتوبر .

ونصت المادة الأولى من قرار وزير التعليم العالى المنشور بالجريدة الرسمية، على تعديل لائحة قسم علوم الإدارة لتصبح الدراسة باللغة العربية بجانب الدراسة باللغة الإنجليزية بأكاديمية أخبار اليوم بمدينة السادس من أكتوبر، ونصت المادة الثانية من القرار، على أن يقبل به الحاصلون علی الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.


وتضمنت المادة الثالثة، أن مدة الدراسة أربع سنوات دراسية يمنح من يجتازها بنجاح درجة البكالوريوس في قسم التخصص ويعتمد هذا المؤهل من الوزير، واكدت المادة الرابعة أن يتم قبول الطلاب بالأكاديمية عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

وأكدت المادة الخامسة أن تلتزم الأكاديمية بتطبيق الخطط الجنة قطاع المعاهد التجارية، وتضمنت المادة السادسة من القرار على أن تخضع امتحانات الأكاديمية لإشراف وزارة التعليم العالى، والمادة السابعة على نشر هذا القرار فى الوقائع المصرية، والمادة الثامنة على جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار من تاريخ صدوره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.