الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوفون : الفوز على برشلونه بثلاثية لم يكن صدفه

بوفون
بوفون

أشاد جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بالفوز الاستثنائي لفريقه على برشلونة، ويرى أن ذلك تعويضا عن الفوز على ريال مدريد 3-1 في سنتياجو برنابيو.

وقال بوفون لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "هذا الفوز معزز بالثقة بالنسبة لنا، ولا ينغي التقليل منه، جئنا إلى برشلونةكمتأخرين في النتيجة وحققنا الفوز 3-0".

وتابع بوفون "أنا أؤمن بالقدر، لذلك أعتقد أن الأمور لا تحدث بالصدفة وأعتقد أن الحياة تعوضك".

وأوضح "المرة الأخيرة التي فزنا فيها 3-0 في مدريد انتهت 3-1، لكن هذه المرة فزنا 3-0 وعدنا إلى المنزل بالفوز والتأهل كمتصدر للمجموعة".

وعن موسم يوفنتوس قال: "سيكون هناك فترات صعود وهبوط، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى العروض الأقل من المستوى لكي تتطور، هدفنا العثور على هوية وروح لأنه بدون الروح لن يمكننا الفوز".

وأتم تصريحاته "عندما نكون قادرين على التعبير عن أنفسنا إلى أقصى حد ممكن فنحن فريق قوي حقا".

وفاز اليوفينتوس على مضيفه برشلونة الإسبانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء امس، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021،

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.