الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:07 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجانرز يفقد بارتي في مباراة دوندالك غدا

كشف نادي أرسنال الإنجليزي عن غياب لاعب وسط الفريق توماس بارتي عن مباراة أرسنال ودوندالك المقررة غدًا الخميس بالدوري الأوروبي.

وتعرض اللاعب للإصابة في مباراة أرسنال وتوتنهام بالجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وغادر الملعب في الشوط الثاني.

ويحل نادي أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق دوندالك الإيرلندي، يوم الخميس 10 ديسمبر، في ختام جولات مرحلة لمجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب أوريل بارك بإيرلندا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويدخل فريق أرسنال إلى المباراة بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته بالدوري الأوروبي، ويمضي واثق الخطوة ملكًا بالمسابقة القارية، تحت القيادة الفنية للمدرب ميكيل أرتيتا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.