الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 11:13 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيفا يشيد بأسرع هدف لمحمد صلاح في دوري الأبطال     

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالنجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما سجل أسرع هدف لفريقه في تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز الهدف الأول للريدز ضد ميدتييلاند الدنماركى 1-0، بعد 55 ثانية فقط، ليصبح الهداف التاريخى لفريقه بـ 22 هدفا.

وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم، عبر حسابه بموقع تويتر:"محطم الأرقام القياسية!محمد صلاح، سجّل أسرع هدف على الإطلاق لليفربول في دوري أبطال أوروبا: 55 ثانية!، حطم رقم ستيفن جيرارد (21 هدف) وأصبح الهداف التاريخي للريدز في البطولة22 ".
ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هدف محمد صلاح هو أسرع هدف يسجله ليفربول على الإطلاق في مباراة في دوري أبطال أوروبا والذي جاء بعد 55 ثانية، وهو أسرع هدف يسجله صلاح في مسيرته.

محمد صلاح وصل إلى الهدف 22 مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للفريق في دوري الأبطال بعد أن تجاوز أسطورة الريدز ستيفين جيرارد صاحب الـ21 هدف.

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل ميدتييلاند المجموعة بنقطة واحدة، وضمن الريدز تأهله إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة.

وتقام فى نفس المجموعة بنفس التوقيت، مواجهة هامة بين أياكس الهولندى (7 نقاط) أمام أتالانتا اللإيطالى (8 نقاط) لحسم بطاقة التأهل الثانية فى المجموعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.