الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:49 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أتالانتا يقتل طموح أياكس بهدف.. ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال

أتالانتا
أتالانتا

فاز فريق أتالانتا الإيطالي على نظيره، أياكس الهولندي (1_1) في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن فعاليات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل مورييل لاعب أتالانتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز يتأهل عن المجموعة الرابعة، ليفربول المتصدر بـ13 نقطة، وأتالانتا "الوصيف" بـ11 نقطة، بينما يعلب أياكس الهولندي في الدوري الأوروبي.

على الجانب الأخر، سجل محمد صلاح نجم ليفربول، هدف التقدم للريدز في شباك ميتييلاند الدنماركي، بالدقيقة الأولى من المباراة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح صلاح في استخلاص الكرة من مدافع ميتييلاند قبل أن ينفرد بالحارس ويسجلها في المرمى معلنا تقدم الريدز في الثانية 55.

ونجح النجم المصري في تسجيل الهدف الأسرع لليفربول في تاريخ دوري الأبطال.

وانفرد صلاح بصدارة هدافي ليفربول عبر التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله الهدف الـ22، بعدما تجاوز الرقم المسجل باسم أسطورة الريدز ستيفان جيرارد.

وعادل صلاح رقم جيرارد حين سجل هدفا في شباك أتالانتا بالجولة الثالثة بدور المجموعات.

وكان صلاح سجل ثاني أسرع هدف في التاريخ بنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام في الثانية 1:48، البطولة التي توج بها الريدز للمرة السادسة في تاريخه.

ونجح محمد صلاح أن يحقق العديد من الانجازات في مسيرته مع ليفربول، وحقق مختلف المسابقات الكبرى التي شارك بها أبرزها، دوري أبطال أوروبا، الدوري الانجليزي، وكأس العالم للأندية.

وسجل صلاح خلال مسيرته 22 هدفا مع ليفربول بدوري الأبطال، وهدفان مع بازل السويسري، وهدف وحيد بقميص روما الإيطالي..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة