الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. انفجار غامض يهز أمريكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت بلدة أمريكية حادثًا غامضًا، بعدما سمع سكانها أصوات انفجارات مخيفة لم يعرف مصدرها حتى الآن.

وبحسب سكاي نيوز فإن سكان بلدة موليكا في ولاية نيوجيرسي الأمريكية أبلغوا عن سماع أصوات انفجارات مخيفة، واتصل عدد كبير منهم بالشرطة للإبلاغ عن الأصوات، خاصة وأنها المرة الأولى التي تحدث بالبلدة الهادئة.

وقال أحد المتصلين وفقًا للتسجيلات التي حصلت عليها محطة "إن بي سي" التلفزيونية "يبدو الأمر وكأنه قنبلة تم إسقاطها من طائرة"، فيما أفاد شخص آخر أنه "كان هناك انفجار هائل في مكان قريب".

وأضاف شاهد عيان ثالث:"إن هذا يحدث مرة في الأسبوع، وأنه تقريبًا يدمر أساسات المنازل"، بينما أشار آخر إلى أن تلك "الانفجارات تحدث بشكل متقطع منذ أسابيع".

وأعلنت الشرطة المحلية في ولاية نيوجيرسي عن أنها لا تعرف مصدر الأصوات، ولكنها فتحت تحقيقًا في الأمر.

وقال بريان زيك رئيس شرطة موليكا، لموقع "إن جيه": "الأمر غامض في هذه المرحلة، ونحن نحاول حاليًا تحديد مصدر الصوت".

وأضاف أنه " من المحتمل أن يكون هذا الصوت ناتجًا عن انفجار في موقع قريب تابع للحرس الوطني، لكن لا يبدو أن الانفجارات السابقة قد حدثت هناك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.