الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحبس 9 سنوات للبرازيلي ”روبينيو” بتهمة الاغتصاب الجماعي

روبينيو
روبينيو

قررت محكمة استئناف ميلانو، اليوم الخميس، تأييد لحكم السابق بإدانة روبينيو، نجم ميلان وريال مدريد السابق وصديفه ريكاردو فالكو بالسجن لمدة 9 سنوات.

ووفقًا لـ Globo Esporte فإن المحكمة أيدت حكم الحبس لـ روبينيو وصديقه لمدة 9 سنوات بسبب اغتصابهما سيدة ألبانية عام 2013.

وأشارت الصحيفة بأن محامي روبينيو سيتأنف أمام محكمة النقض الإيطالية والتي تعادل المحكمة الفيدرالية العليا في البرازيل على الحكم .

ورفضت المحكمة في جلستها اليوم الإستئناف المقدم من محاميي اللاعب وفالكو حيث يُمكن للمحكمة أن تطلب اعتقاله في الوقت الحالي قبل اصدار الحكم النهائي الذي ستصدره محكمة النقض.

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب يتواجد في مسقط رأسه، وذلك بسبب بأنه لاتقوم بتسليم المجرمين لذلك سيتعين على القضاء الإيطالي إصدار مذكرة توقيف دولية لإحالتها إلى الدولة البرازيلية والاحتمال الآخر هو أن يتم تنفيذ المذكرة عندما يتقدم اللاعب في النهاية إلى أي دولة أوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.