الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 02:16 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ندي أكرم.. معلومات عن ”مصممة الأزياء ”التي هزمت النجمات في مهرجان القاهرة و سر علاقتها بأحمد عز

ندي أكرم
ندي أكرم

اثارت مصممة الأزياء والفنانة الشابة ندي أكرم حيرة الجمهور وعدد كبير من متابعي حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بعدما ظهرت بلوك شبيه للفنانة الراحلة ميرنا المهندس، وبدأت التساؤلات حول من هي، وما صلة القرابة بينهم..

نفت ندي علاقتها بـ ميرنا المهندس، وذلك من خلال تعليق عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر حيث قالت :" انا اسمي ندى اكرم و مش اخت ميرنا المهندس الله يرحمها بس ده شرف ليا".

وفي لقاء صحفي لها قالت ندي أكرم بأنها ليست المرة الأولى التي يصفها البعض بـ ميرنا المهنس، "أنا مبسوطه جدا بالشبة ده، علشان أنا كنت بحبها جدا الله يرحمها، وكل أصحابها بيقولوا كده لما يشوفوني، وأنا في أول طريقي الفني أتمنى إني أكمل مسيرتها".

 ندى تحترف تصميم الملابس الكاجوال التي تعتمد على صور مطبوعة من ذكريات الثمانينيات، وارتدى من تصاميمها عدد من النجوم، وحريصة دائما على تحويل كل ما هو فلكلور مصري أصيل لأزياء كاجوال ذات طابع شبابى وترفيهى قريب من قلب الأجيال الحالية، وهو المجال الذى تعمل فيه منذ 10 سنوات.

حصلت على بكالوريوس في التسوق من الجامعة الكندية، وكان تصميم الأزياء هواية حتي قررت دراسة التفصيل والتصميم حصلت على دبلوم في الأزياء عام 2009، وقامت بتصميم العديد من الملابس للفنانات منهم الفنانة مي عز الدين والفنانة بشرى والفنانة مي سليم، و قررت تصميم ملابسها بنفسها، فكانت تقوم بتصميم الملابس اليومية على عكس الملابس السوارية، بدأت برأس مال منذ 9 سنوات لم يتعد الـ500 جنيه.

قدمت مجموعة من الفساتين المستوحي من حقبة الستينيات والسبعينيات، وصممت العديد من الأزياء التي تحمل صور للفنانين القدامي مثل أم كلثوم وسعاد حسني.

صممت بعض الإطلالات الرائعة لكثير من النجوم منهم مى عز الدين، كما عبرت عن احترامها لجرأة رانيا يوسف في اختيار إطلالاتها ودافعت عنها قائلة "بتعجبنى جرآتها ومش من حق حد يحكم على لبسها".

وشاركت ندى أكرم في بطولة فيلم "توك توك" الذي أخرجه خضر محمد، بجانب أنها تعمل كاتبة سيناريو وشاركت في العديد من ورش الكتابة خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز الأعمال التي شاركت في كتابتها مسلسل الباب في الباب، وهبة رجل الغراب، وفيلم مش رايحين في داهية، وسوف تبدأ في تصوير فيلم سينمائي كانت قد تعاقدت عليه الفترة الماضية.

وتعتبر كل من النجمات منة شلبى وهند صبرى، ومنى زكى، قدوتها في التمثيل، وتتمني التمثيل مع كريم عبد العزيز، وأمنية حياتها أن تقف
أمام كاميرا المخرج مروان حامد".

وقعت خلال الأيام الماضية على فيلم" عروستي"، مع أحمد حاتم وجميلة عوض، من إنتاج شركة شادوز، وإخراج محمد بكير.

وأثارت الجدل منذ فترة قريبة بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان أحمد عز، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور انستجرام، وعلقت: “هتاف للصورة الصيفية المفضلة لحظات الصيف”.

وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصور، حيث قال متابع: ” والمصحف افتكرتها قراءة فاتحة”، لترد عليه ندى أكرم قائلة: “هموت من الضحك”.

توفيت ميرنا المهندس، في 5 أغسطس من عام 2015، داخل مستشفى المركز الطبي العالمي عن عمر ناهز 36 عاما، بعد صراع مع المرض، وكانت ميرنا تعاني من مشاكل في النخاع الشوكي فضلا عن إصابتها بنزيف في الرئة.

وكانت ميرنا اعتزلت التمثيل لفترة في بداية الألفية الثانية، بعد معاناتها مع مرض في المعدة، ولكن بعد تحسن حالتها الصحية عادت من جديد للوسط الفني وقدمت عددا من الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.