الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 12:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل الطرق تؤدي إلى بواليا”.. هل يفرض مهاجم الجونة نفسه على الأهلي؟

والتر بواليا
والتر بواليا

تعادل كلا من الجونة وطلائع الجيش، بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز .

وافتتح والتر بواليا مهاجم الجونة، التسجيل لفريقه في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يعدل أحمد سمير النتيجة للطلائع بهدف في الدقيقة 69.

وكانت قد انتشرت أنباء في الأيام القليلة الماضية عن دراسة النادي الأهلي، فكرة التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، الذي افتتح أهدافه بالموسم الجديد بهدف أكثر من رائع في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء الذى جمع ممثل الصعيد بطلائع الجيش.

وكان قد سجل والتر بواليا 13 هدفا مع الجونة في الموسم الماضي، ليصبح ثاني هدافي الدوري المصري متفوقًا على لاعبي الأهلي والزمالك ومهاجمي الدوري المصري.

وكان قد أكد الزامبى والتر بواليا، مهاجم الجونة، أنه لم يتلق أى عروض من الأهلى أو الزمالك، وأنه لا ينوى حسم مستقبله فى الوقت الحالى، لأن عقده مع الجونة يستمر حتى نهاية 2022، ما يجعل مصيره مرتبطاً بقرار إدارة النادى، لذا فهو يفضل الانتظار حتى نهاية العقد.

وقال بواليا، فى تصريحات لموقع "يان أفريكان فوتبول"، موسمى الأول كان جيدًا جدًا فى مصر، حققت 75% مما خططت له ولكنى أطمح للمزيد، أحرزت 13 هدفًا وأنهيت الموسم كثالث الهدافين".

وأضاف المهاجم الزامبى، "مازال لدى عامين فى عقدى مع الجونة، هناك الكثير من العروض ولكن يبقى القرار حول مستقبلى بيد الإدارة، أنا حتى الآن لاعب في الجونة".

وبسؤاله عن تلقيه عروضاً من الأهلى والزمالك، قال مهاجم الجونة، "لا أمتلك سوى عرضين رسميين فقط من بين كل العروض التى وصلتني، الأول من الكويت الكويتى والثانى من الترجي التونسى، وأفضل الانتظار قبل حسم مستقبلي".

وغاب النادي الأهلي عن المنافسة على لقب هداف الدوري بشكل ملحوظ، على الرغم من تصنيفه أقوى هجوم في الموسم لماضي، بعد تسجيله 71 هدف أكثر من أي فريق آخر.

تمكن والتر بواليا لاعب الجونة من التسجيل في شباك الزمالك هدفين في مباراة واحدة، وكان له الحظ في هز شباك بيراميدز في مباراتي الدوري بمجموع ثلاث أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.