الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:22 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم قرار اعتزالها النهائي.. تفاصيل عودة كيم كارداشيان للتليفزيون من جديد

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ندرك جميعنا أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مثيرة للجدل باستمرار وتتعرض للانتقادات الشديدة من جمهورها، والتى كان أخرها قرار اعتزالها عن تقديم برنامج تلفزيون الواقع بعد 14 عامًا من تقديمه.

المثير للدهشة هو قرار نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية ​كيم كاردشيان، بالعودة للتلفزيون من جديد، حيث وقعت مؤخرًا​ صفقة جديدة تعود من خلاله مع أسرتها إلى شاشة التلفزيون من جديد.

جاء ذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، التى أشارت إلى ما أعلنته "هولو" على توقيع الصفقة مع كيم كارداشيان وشقيقاتها، كورتني وكلوي، وأخواتهما غير الشقيقات، كايلي وكيندل، ووالدتهن كريس جينر.

وكانت "هولو" قد كشفت بأنه بموجب الصفقة تنشئ كيم كارداشيان وشقيقاتها محتوى جديدا سيتم بثه على القناة التابعة لشركة "ديزني" في الولايات المتحدة وفي عدّة دول أخرى.

الغريب في الأمر أن "هولو" لم تفصح عن مضمون الحلقة ما إذا كانت كيم وشقيقاتها ومن المتوقع أن يظهر المحتوى الجديد لكيم كارداشيان وشقيقاتها لأول مرة في أواخر العام المقبل 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.