الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:47 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يخدع ذئاب الجبل بهدف نظيف في الشوط الأول

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك يخدع ذئاب الجبل بهدف نظيف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف في مرمى المقاولون خلال المباراة المقامة حالياً على ملعب الكلية الحربية في افتتاحية الدوري

.محمود علاء يحرز الهدف الأول في الدقيقة 27 من كرة عرضية عن طريق احمد سيد زيزو لتسكن شباك أبو السعود .

شهدت المباراة أكثر من فرصة خطر لصالح المقاولون العرب أمام هجوم الزمالك العاجز عن دخول منطقة جزاء ذئاب الجبل .

كما شهدت المباراة استحواذ سلبي من قبل لاعبي فريق الزمالك دون اي خطورة على مرمى محمود ابو السعود حارس مرمى المقاولون العرب

تفقد لاعبو فريق الزمالك أرضية الملعب خاصة وأن الزمالك لم يخض مباريات كثيرة على ملعب الكلية الحربية.

كانت قد وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كان قد استقر البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، على استبعاد أشرف بن شرقى جناح الفريق من التشكيل الأساسى فى مواجهة المقاولون العرب، فى المباراة التى ستقام فى السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية، فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، والتى يسعى خلالها الأبيض لتحقيق الفوز فى أولى مبارياته بالمسابقة المحلية للموسم الجديد، خاصة وأنها تأتى بعد فترة صعبة مر بها الفارس الأبيض، عقب خسارة لقب دورى أبطال إفريقيا، الذى توج به الأهلى للمرة التاسعة فى تاريخه، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، فى القمة التاريخية التى احتضنها ستاد القاهرة، ثم وداع منافسات كأس مصر، بالهزيمة أمام طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار منافسات دور نصف النهائى من المسابقة المحلية التى توج بها المارد الأحمر.

ومن المنتظرأن يبدأ باتشيكو المباراة بتشكيل مكون من :

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما شيكابالا وحميد أحداد وأحمد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما بدأ النحاس بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمى. خط الدفاع: أمير عابد، فاروقا، خالد الحسينى، حسن الشامى. خط الوسط: إبراهيم صلاح ومحمد مجلى وأحمد الشيمى وأحمد داوودا. خط الهجوم: كريم مصطفى وسيف الجزيرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.