الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا ينتصر لعبد الحليم علي ويصدم مرتضي منصور

غرد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، بصورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالنادى.

وياتي ذلك فى إطار دعم اللاعبين لمدير الكرة في مهمته مع الفريق، وذلك علي خلفية تصريحات مرتضى منصور ضد عبدالحليم علي خصوصا انه ذكر بحدوث واقعة بين شيكابالا ومدير الكرة.

حيث هاجم مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعة البيضاء، مشدداً أن لاعبي الفريق طردوه من غرفة الملابس في مباراة طلائع الجيش بكأس مصر.

وقال “منصور” في تصريحاته عبر مقطع فيديو بثه عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “مبروك لرجالة الزمالك والبعض قال أنهم سيفوتون المباراة لإحراج الإدارة الحالية للنادي ولكن لاعيبة الزمالك رجالة وكانوا على قدر المسئولية وأسعدوا الجماهير البيضاء”.

وتابع: ” يا أستاذ عبد الحليم علي اللي اللاعبين طردوك من غرفة ملابس الفريق خلال مباراة طلائع الجيش.. وشيكابالا طردك من “قفاك” وخرجك من الغرفة بعد أهانتك لهم، أنت كنت مستخبي في مباراة المقاولون ولم تظهر للاحتفال إلا بعد تسجيل الهدف الثاني”.

وأكمل: ” بسأل عبد الحليم علي أنت المدير الفني؟ أو من تعاقدت مع هؤلاء اللاعبين؟ نشكر مجلس الإدارة اللي أنا رئيسه اللي تعاقد مع اللاعبين وأمير مرتضى الحاضر الغائب والذي بذل مجهود كبير للتعاقد مع كل هؤلاء اللاعبين وإعادة المعارين، لكن انتم قمتم بتجريف النادي”.

وواصل: “سعيد بجماهير الزمالك بعد مطالبتهم اللجنة المؤقتة بالرحيل عن النادي.. يا عبد الحليم بطل منظرة أنا سبق وقمت بتعيينك مدير كرة وبعدها بوقت قليل اعتذرت عن المنصب أنا اشاهد رموز الزمالك وماذا يفعلوه؟”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.