الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المخرج محمد سعد يكشف تفاصيل مسلسل ”الفتاة التي قتلها التنمر”

المخرج محمد سعد
المخرج محمد سعد

كشف المخرج محمد سعد عن تفاصيل المسلسل القصير "الفتاة التي قتلها التنمر" والذي يتكون من 4 حلقات ومن المقرر عرضه في شهر يناير المقبل على منصة Viu وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأكد "سعد" في تصريحات لـ "الموجز"، أنه انتهى من تصوير أحداث العمل التي تدور حول "فتاة في العشرينات من العمر تعاني من الإكتئاب بسبب التنمر والشعور بعدم تقبل المجتمع لها والتعليقات السلبية الدائمة، وتلاحظ هذا في نظرات العاملين معها، وطرق معاملاتهم لها، والعبارات السلبية التي تكتب يومياً وتترك كملاحظات علي المكتب الخاص بها، وفي ظل عدم اهتمام العائلة والشعور بالوحدة وغياب الدعم الأسري وتكرار الوضع تقرر تشويه وجهها ولا يدرك أخاها الوضع إلا متأخر جداً.

مسلسل "الفتاة التي قتلها التنمر" من بطولة سمر خالد، ياسر الطوبجي، أحمد المصري، أحمد عبد الوهاب، خالد توفيق، سيد المغربي، رشا محمد، أحمد نسيم، هدي عصام، أحمد أبو السعود، خليل منصور، أحمد حنفي، محمد فاروق، مايسة فهمي، مينا بولس، ومن إنتاج شركة الطارق، ومدير التصوير طارق عبد الشافي، ومساعد مخرج مصطفي إسماعيل، مونتاج أحمد معتز، تأليف أحمد حافظ، وإخراج محمد سعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.