الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفد أكاديمية ناصر العسكرية يتفقد خطوط الإنتاج بالهيئة العربية للتصنيع

قام وفد أكاديمية ناصرالعسكرية العليا بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وأعرب الفريق "عبد المنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن ترحيبه بالزيارة مثمناً الدورالهام الذى تقوم به الأكاديمية فى تأهيل وتنمية ورفع قدرات الدارسين بها وإكسابهم العديد من المهارات بهدف إعداد خريجين على مستوى عال من الكفاءة والتميز فى تخصصات متنوعة ومختلفة، مشيداً فى الوقت نفسه بقوة العلاقات التي تربط المؤسستين.

وأشاد" التراس" بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، ودورها الفعال فى مجال إعداد وتأهيل كوادر متميزة سواء من قادة وضباط القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالدولة لشغل الوظائف العليا على المستوى الوطنى أو للوافدين من الدول العربية والأفريقية بمختلف العلوم العسكرية والاستراتيجية والسياسية والاجتماعية، جاء هذا على هامش زيارة وفد من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، والذى ضم عدد من الدارسين العسكريين والمدنيين، والدول الشقيقة.

وتأتى هذه الزيارة فى إطار التواصل المستمر بين العربية للتصنيع وأكاديمية ناصر، حيث تتم الزيارات بشكل سنوى، وذلك بهدف إطلاع الدارسين من مصر وكافة الدول الشقيقة على نشاط الهيئة، وما تقوم به من مجهودات لتعميق التصنيع المحلى وتوطين التكنولوجيا الحديثة، فضلا عن دعم وتبنى تنفيذ الابتكارات القابلة للتطبيق الصناعى.

وخلال تفقد معرض منتجات الهيئة العربية للتصنيع، أبدى وفد أكاديمية ناصر إعجابهم بمنتجات الهيئة المتنوعة وقدراتها التصنيعية، لتطوير التكنولوجيا بأساليب علمية لتحقيق أعلي نسب للتصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا بالتعاون مع الخبرات الدولية.

كما توجه وفد الأكاديمية لزيارة ميدانية لتفقد عدد من وحدات الهيئة، حيث تفقدوا خطوط الإنتاج والتي لا تقل عن مثيلاتها بأحدث المصانع عالميا، وأطلعوا علي الخطط المستقبلية التي تقوم بها العربية للتصنيع لدعم خطة الدولة للرقمنة وتحديث خطوط الإنتاج وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة