الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:46 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأت حياتها كموديل إعلانات.. لها قصة مثيرة مع عمرو عابد.. حكايتها مع الصور الفاضحة.. أسرار صادمة عن رحمة حسن

رحمة حسن
رحمة حسن

تحتفل اليوم الفنانة رحمة حسن بعيد ميلادها الـ32 حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1988، بدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات وأغاني ، ولها قصة مثيرة مع الفنان عمرو عابد ..كما تورطت في أزمة صور فاضحة.. ترفض رحمة الحديث  عن قصص الحب في حياتها..

ولدت رحمة حسن حداد في 15 ديسمبر عام 1988، في محافظة القاهرة، بدأت عملها كموديل في بعض الأغاني ومن أهمها أغاني المطرب نديم نور، كما شاركت في تقديم بعض الإعلانات التجارية في نفس الفترة، و بدأت مسيرتها الفنية من خلال دور صغير في فيلم “ألف مبروك” مع النجم أحمد حلمي والفنانة القديرة ليلى عز العرب والفنان محمد فراج، ثم شاركت بدور أكبر وهو دور ملك في فيلم “العالمي” مع يوسف الشريف أروى جودة و دلال عبد العزيز، توالت أعمالها الفنية فقدمت دور مميز في مسلسل “ولاد تسعة” مع النجم خالد سليم والنجمة نيكول سابا، و قدمت دور البطولة أمام النجم خالد الصاوي في مسلسل “الصعلوك”، وشاركت في مسلسل “سابع جار” والذي تم عرضه في عام 2017،

كما شاركت الفنان سامح حسين في فيلم “الرجل الأخطر” والذي تم عرضه في عام 2018، وتشارك حاليا في فيلم “ريتسا” والذي سيتم عرضه في عام 2021.

رحمة حسن غير متزوجة ولكن لها قصة مثيرة مع الفنان عمرو عابد حيث قامت رحمة حسن بنشر بعض الصور التي تجمعها بعمرو عابد ولكنها فوجئت بكم كبير من الشائعات والتعليقات حول هذه الصور، ومنها ما أكد وجود علاقة عاطفية بينهما، وأكثر التعليقات التي ضايقتها هو تعليق بكلمة ألف مبروك ليرد الفنان عمرو عابد ويقول الله يبارك فيك، وهو ما دفعها لكي ترد على هذه الشائعة خوفاً على سمعتها من شائعة الارتباط عاطفياً وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لذا قامت رحمة بنشر الصور مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام ولكنها وضحت أن هذه الصور تم التقاطها كدعاية لمسلسل “ولاد تسعة” والذي تشارك فيه مع الفنان عمرو عابد وخلال الأحداث تكون مرتبطة به، كما أكدت أنها تربطها بعمرو عابد علاقة صداقة فهو زميل عزيز لها ولكن ليس هناك أي ارتباط بينهما وأن الصور ليست من رحلة خاصة وإنما هي لقطات من المسلسل ليس إلا.


وفي لقاء سابق لها نوهت عن حياتها الشخصية أنها لا تحب أن تتحدث عنها ولكنها صرحت أنها ليست في علاقة حب الآن وأن هذه الأمور لا يمكن أن تخبأ، كذلك قالت أنها تركز في حياتها العملية.

وتعرضت "حسن" لازمة كبيرة بعد أنتشار صور جريئة لها، حيث خضعت لجلسة تصوير فوتوغرافي جريئة وصادمة وعقب قيامها بنشر هذه الصور عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام أثارت ضجة كبيرة بين جمهورها ومتابعيها وانهالت عليها التعليقات لجرأتها الصادمة والتي لا تتناسب مع المجتمع المصري، وكانت الصور مفاجئة للجميع خاصةً أن رحمة حسن لم تظهر بهذه اللقطات فيما سبق وما ضاعف صدمة الجمهور هو تصريح للفنانة أنها لا تفضل القيام بأدوار الإغراء أو المشاهد الجنسية ولا تحب أن تصنف أنها ممثلة إغراء أو إثارة على الإطلاق.

وتضمنت جلسة التصوير صورة للفنانة رحمة حسن ترتدي فيها المايوه البكيني وهي صورة جريئة قامت بنشرها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام، كما نشرت صورة أخرى تظهر فيها بدون أي ملابس واضعة يدها على صدرها، وهو الأمر الذي أحدث ضجة بين جمهورها وتعليقات صادمة منهم، ولكنها اعتذرت عن هذه الجلسات معللة ذلك أنه تم سرقة الصور وتسريبها على السوشيال ميديا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة