الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالصور.. طلاق عمرو دياب ودينا الشربيني

تداولت العديد من المواقع الإخبارية خلال الأسابيع القليلة الماضية انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب قوية بين الثنائي كانت حديث جمهورهم ومحبيهم عبر السويشال ميديا.

وصدم الجميع بعد أنباء تفيد بطلاق الثنائي مؤخراً، دون ذكر اي أسباب ولكن كشفت مصادر مقربة من الهضبة والشربيني أن سبب الانفصال كان من قبل الهضبة بعد رفضه الإنجاب من دينا الشربيني.

وأكد عمرو دياب جميع الأنباء التي تؤكد انفصاله عن دينا الشربيني بعد طرحه بوستر أغنيته الجديدة "يا أنا يا لأ" حيث ظهر من خلالها وهو لم يرتدي دبلة زوجته "الشربيني" بعدما كان يحرص منذ ارتباطهما على ارتدائها وهو ما ظهر في جميع صورهما الرومانسية في العديد من المناسبات ليؤكد بذلك الطلاق.

وللمرة الأولى لم تقم دينا الشربيني بتهنئة عمرو دياب على أغانية الجديدة وهو ما حدث بالفعل بعد طرحه البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة لم تعلق إطلاقاً.

أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، ومن توزيع عادل حقي، وميكس وديجيتال أمير محروس.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مؤخراً انتشار مقطع فيديو مصور يظهر فيه عمرو دياب وهو يقوم بالغناء في إحدى الحفلات لأغنية "أماكن السهر" التي أهداها إلى دينا الشربيني وخلال المقطع يقول الهضبة للجمهور ساخراً: "المؤلف أوفر أوي" وهو ما اعتبره البعض رسالة صريحة منه لانفصالهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة