الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريند السوشيال ميديا.. حكاية النظارة المقلوبة التى أثارت الجدل

نظارة شمسية مقلوبة
نظارة شمسية مقلوبة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظارة شمسية مقلوبة، على شكل عين القطة، مستديرة عند القاعدة ومدببة إلى الجانب.

المثير للدهشة أن هذه النظارة المقلوبة انتشرت بسرعة البرق بين الرواد حتى اصبحت تريند السوشيال ميديا ونالت إعجاب الملايين.

اللافت للنظر أن هذه النظارة ليست وليدة اللحظة وإنما كانت شائعة في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي والتي عادت إلى مرة أخرى خلال السنوات القليلة الماضية، التى صممتها بشكل مقلوب ويبلغ سعر النظارة 470 جنيهًا إسترلينيًا.

جاء ذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية، التى أشارت إلى ما وصفه موقع العلامة التجارية النظارة الجديدة، بأنها مصممة بطريقة غير تقليدية وبإطارات عين القطة المستوحاة من الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، ولكن على شكل مقلوب، وتصميم إطارات بطبقات متعددة من الأسيتات بالأبيض والأسود، مع إضافة تفاصيل زهرية بالمينا وشعار "Gucci".

تمكنت هذه النظارة الشمسية المقلوبة التى تعد العلامة التجارية الإيطالية، من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث شهدت سخرية واعجاب في نفس الوقت، لدرجة أن أحدهم علق قائلا: "لماذا نفعل هذا".

بينما نشر آخرون صورًا لأنفسهم وهم يرتدون نظاراتهم الشمسية الخاصة رأساً على عقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة