الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تخلصي من حب الشباب بهذه الحيل السحرية

حب الشباب
حب الشباب

هل تعلمين سيدتي أن حب الشباب مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات؟.. ولهذا يمكنك التخلص من آثار حب الشباب نهائيا بعلاجات سريعة وغير مكلفة إليك أبرزها وفقا لموقع "هيلث".

ومن العوامل التى تساهم في تطور حب الشباب:

= علم الوراثة
= حمية
= ضغط عصبى
= التغيرات الهرمونية
= الالتهابات

ويمكنك أيضًا تجربة العلاجات المنزلية:

= خل التفاح.. يُصنع عن طريق تخمير عصير التفاح أو العصير غير المصفى من التفاح المضغوط، مثل أنواع الخل الأخرى، فهو معروف بقدرته على محاربة العديد من أنواع البكتيريا والفطريات، كما أنه يحتوي على الأحماض العضوية مثل حمض الستريك، وأظهرت الأبحاث أن حمض السكسينيك، وهو حمض عضوي آخر، يثبط الالتهابات التي تسببها P. acnes، والتي قد تمنع التندب.

= زيت شجرة الشاى.. قوي جدًا، لذلك قومي بتخفيفه دائمًا قبل وضعه على بشرتك ويمكنك مزجه مع العسل.

امزجي مقدارًا من زيت شجرة الشاي مع القليل من العسل واغمسي قطعة قطن في الخليط وضعيها على المناطق المصابة.

ضع المرطب إذا رغبت في ذلك وكرر هذه العملية 1-2 مرات يوميًا حسب الحاجة.

= تناول الزنك.. ولهذا أظهرت العديد من الدراسات أيضًا أن تناول الزنك عن طريق الفم قد يساعد في تقليل حب الشباب.
وكانت مراجعة أجريت عام 2014، أظهرت أن الزنك أكثر فعالية في علاج آثار حب الشباب الشديد والتهابات من علاج حب الشباب المعتدل.

ويعرف عن الزنك أنه عنصر غذائي أساسي مهم لنمو الخلايا، وإنتاج الهرمونات، والتمثيل الغذائي، ووظيفة المناعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.