الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

في زمن الكورونا.. من هم المشاهير الأعلى أجرا في العالم لعام 2020؟

قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرا
قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرا

شهد عام 2020 من تفشي جائحة كورونا، إلا أن هذا لم يمنع مجلة فوربس من إصدارها الاستفتاء السنوي لها، خاصة أن النساء أثبتن تقدمهن في كافة المجالات حتى في مجال الإعلام والمال والأعمال وصناعات الموضة والتجميل لتمتع الكثيرات منهن بالذكاء والقدرة على استثمار عالم السوشيال ميديا في الترويج لمنتجاتهن،لهذا لم يكن غريباً تصدر إمرأة قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم.

وبالتالي تصدرت نجمة تليفزيون الواقع وصاحبة العلامة التجارية لمساحيق التجميل كايلى جينر، قائمة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرا بمكاسب بلغت 590 مليون دولار العام الماضى، بينما جاء مغنى الراب الأمريكي كانييه ويست فى المرتبة الثانية بفارق كبير بلغ 170 مليون دولار.

جاء ذلك وفقا لما جاء فى موقع "ديلى ميل"، التى أشارت إلى ما جاء فى قائمة "فوربس" السنوية لأعلى المشاهير أجرا لعام 2020 كايلي جينر فى المركز الأول والمركز الثاني كان من نصيب المغنى كانييه ويست، واحتل أسطورة التنس روجر فيدرر المركز الثالث بصفته الرياضي الأعلى أجرًا بأرباح بلغت 106.3 مليون دولار، معظمها من صفقات التأييد، بما في ذلك صفقة لمدة 10 سنوات بقيمة 300 مليون دولار مع ماركة الملابس اليابانية Uniqlo.

هذا وحصل المشاهير الأعلى أجرا فى العالم على 6.1 مليار دولار قبل الضرائب والرسوم، بانخفاض 200 مليون دولار عن عام 2019".

كما احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الرابع بـ 105 ملايين دولار، يأتي معظمها من راتبه السنوي البالغ 64 مليون دولار مع يوفنتوس، وجاء النجم ليونيل ميسي في المركز الخامس بـ 104 ملايين دولار.

في حين احتل المخرج تايلر بيري المركز السادس في القائمة بمبلغ 97 مليون دولار، يأتي معظمها من مكتبته السينمائية الضخمة، ويلي بيري نجم كرة القدم الآخر نيمار في المركز السابع بمبلغ 95.5 مليون دولار، ويأتي جوك هوارد ستيرن في المركز الثامن في قائمة فوربس بمبلغ 90 مليون دولار.

وبنهاية المراكز جاء نجم الدوري الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس في المركز التاسع بمبلغ 88.2 مليون دولار، واحتل الممثل دواين جونسون المرتبة العاشرة بـ 87.5 مليون دولار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة