الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ضد غزل المحلة.. التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

يخوض الأهلى اليوم الجمعة، مواجهة جديدة في الدوري الممتاز، عندما يلاقي نظيره غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، على ملعب (الأهلي We السلام) بعد أن جرى الاتفاق بين إدارة الأحمر وإدارة المحلة على تبديل المباراتين، لتقام المباراة الأولى على ملعب الأحمر، ومباراة الدور الثاني في المحلة، بسبب عدم جاهزية ملعب الأخير بالشكل الأمثل لاستضافة المباراة.

وتقام مباراة الاهلى وغزل المحلة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد الاهلى والسلام ، وبدأ المارد الأحمر مشواره في الدوري بفوز على مصر للمقاصة بنتيجة ٣/١ وبآداء متميز، بينما تعادل زعيم الفلاحين مع نادي سموحة ١/١، تسعى كتيبة الاهلى لتحقيق الفوز في ظل صراعه للحفاظ على اللقب، بينما يفتش الغزل عن استعادة ذكريات الماضي وتعزيز موقفهم مبكرًا في جدول الترتيب.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام غزل المحلة، في الدوري المصري اليوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، محمد شريف.

خط الهجوم: صلاح محسن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.