الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:00 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثري عربي يعرض الزواج علي سلمي الشيمي .. وفتاة سقارة ترد

سلمي الشيمي
سلمي الشيمي

أثارت الموديل سلمى الشيمي الجدل من خلال تصريح بحثها عن مواصفات خاصة لزوجها المستقبلي، حيث إنها لا تزال عزباء ولم يسبق لها الزوج مسبقا، وعلي الرغم من أنها تلقت العديد من طلبات الزواج ومن ضمنهم أثرياء عرب، ولكنها لم تقبل بأي من المتقدمين لكونها لم تجد مواصفات شريك حياتها.

وأشارت سلمى الشيمي، إلى أنها تود أن تتزوج برجل قادر على تحمل المسئولية ويحافظ عليها ويكون رجلا بمعنى الكلمة معها ويساعدها في نجاحها ودعمها بشكل معنوي في حياتها المهنية، لافتة إلى أنها تفضل الرجل المصري عن أي جنسية أخرى.

ويذكر أن الموديل سلمى الشيمى لمع نجمها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في جلسة تصوير بزي فرعوني بمنطقة أهرامات سقارة أثير حولها ضجة إعلامية كبرى ما بين مؤيد ومعارض لها ولأدائها كموديل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.