الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 10:48 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لامبارد يعلق على مواجهة وست هام.. والصيام التهديفي لـ”فيرنر”

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن مواجهة ويست هام يونايتد، المقررة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الإثنين المقبل.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي: "مويس قام معهم بعمل رائع للغاية، يملكون لاعبين رائعين والطريقة التي يلعبون بها مميزة ومدهشة، إنه مدرب جيد جيدًا واستطاع إيصال فكرته إليهم.. من الصعب مواجهتهم خاصة أنهم خطيرون في الهجمات المرتدة والركلات الثابتة".

وعن عدم تسجيل تيمو فيرنر أي أهداف منذ 8 لقاءات قال "أي مهاجم يرغب بالتسجيل بشكل منتظم، ولكن عليه أن يحظى بحالة ذهنية قوية وثقة من أجل تخطي الأزمات، يحتاج فقط للتحرك بشكل جيد والأهداف ستأتي لا محالة".

وأضاف عن سبب مشاركته في الجهة اليسرى:"لأسباب عدة، تيمو مع لايبزج والمنتخب الألماني شارك في العديد من المراكز وهذه ليست مشكلة بالنسبة له، بإمكانه المشاركة في جميع مراكز الهجوم".

وحول التدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية: "لا أعلم ماذا سيحدث، سأفكر فيها عندما تبدأ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy