الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 11:56 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التصوير بدأ.. استبعاد المتهم بالتطبيع من مسلسل ”موسي”

موسي
موسي

كشف الفنان صبري فواز عن مصير مسلسل "موسى" بعد أن أعلان الفنان المتهم بالتطبيع توقفه لحين التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية في قضية التطبيع مع إسرائيل، حيث قال خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أن تحضيرات مسلسل "موسى" لا تزال قائمة وأن التصوير سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري.


أما فيما يتعلق بمشاركة الفنان المتهم بالتطبيع أوضح صبري فواز إن هذا القرار بيد المخرج فحسب وليس لديه أي معلومة تؤكد مشاركته من عدمها.


ويواصل بالفعل صناع المسلسل بناء الديكورات الخاصة بالعمل، رغم عدم الإعلان نهائيًا عن موقف بطل العمل، فهل يعود مسلسل "موسى" بنفس أبطاله، أم سيتم إختيار نجم آخر ليقود العمل، مع باقي أبطال العمل وهم سيد رجب، رياض الخولي، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، منذر رياحنة، إيمان العاصي، عارفة عبدالرسول، وضياء عبد الخالق.

وترددت أقاويل حول أن الشركة المنتجة للمسلسل تعاقدت مع الفنان عمرو سعد، للقيام بدور البطولة عقب أزمة بطل المسلسل الأخيرة، إلا أن مصادر داخل الشركة أكدت رفض هذا العرض لتعاقدة مع المنتج صادق الصباح، على المشاركة في بطولة مسلسل "عش الدبابير"، للنجم مصطفي شعبان، وتنتظر الشركة المنتجة حاليا قرار النقابة، لإستكمال العمل بالبطل القديم أو البحث عن بطل آخر.

ومن ناحيته يواصل مؤلف العمل ناصر عبدالرحمن كتابة باقي حلقات العمل، والذي تدور أحداثه حول "موسى" الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده في الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، لتتوفى في منتصف المسلسل ويضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة.


جدير بالذكر أنه أعلن بطل العمل المتهم بالتطبيع عة إلغاء مسلسله وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " قائلًا:"أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".
وأضاف قائلًا:" شكرًا شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله_وحده ".

والجدير بالذكر أن بطل العمل قد أثار ضجة كبيرة، بعد ما نشرت صفحة "إسرائيل تتحدث العربية"، لقطات ظهر بها بجانب عدد من مشاهير إسرائيلين.

وقررت بعدها نقابة المهن التمثيلية بمصر إيقافه مؤقتاً لحين انتهاء التحقيق في تهمة "تطبيعه مع ‘سرائيل"، هذا بعد موجه غضب كبيرة واجهها رمضان من قِبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy