الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا رفض جيم كاري تجسيد دور جو بايدن؟.. إليك التفاصيل

جيم كاري والرئيس الأمريكي المنتخب ​جو بايدن
جيم كاري والرئيس الأمريكي المنتخب ​جو بايدن

اعلن النجم ​العالمي جيم كاري​ تخليه عن تجسيد دور الرئيس الأمريكي المنتخب ​جو بايدن​، في برنامج "​Saturday Night Live​"، وبذلك سينتقل الدور إلى شخصية أخرى، خلال الفترة المتبقية من موسم البرنامج.

هذا وقد كتب جيم في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "على الرغم من أن مدة ولايتي كانت 6 أسابيع فقط، فقد شعرت بسعادة غامرة لانتخابي كرئيس لـ SNL ، أعلى نداء الواجب في الكوميديا.

وتابع : "أود المضي قدمًا لعلمي أن بايدن هو المنتصر لأنني نجحت في ذلك. لكنني مجرد واحد في طابور طويل من الفخر والقتال ضد SNL Bidens".

جدير بالذكر أن البرنامج قد افتتح موسمه في شهر أكتوبر الماضي، بالسخرية من المناظرة الرئاسية بين ​دونالد ترامب​ وجو بايدن، وظهر جيم لأول مرة في شخصية بايدن، بينما جسد النجم ​أليك بالدوين​، شخصية ترامب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.