الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مرصد الأزهر: التضامن الإنساني أساس العلاقات بين الشعوب

قال مرصد الأزهر إن التضامن الإنساني أحد القيم الأساسية التي ينبغي أن تقوم عليها العلاقات بين الشعوب، وأن الأخوة الإنسانية بين البشر ثابتة رغم اختلاف الثقافات والألوان واللغات والأديان والأعراق.

جاء ذلك في بيان أصدره المرصد اليوم، بمناسبة احتفال العالم في الـ20 من ديسمبر كل عام بـ اليوم الدولي للتضامن الإنساني، والذي أقرته الأمم المتحدة لترسيخ قواعد التعاون الدولي لمواجهة التحديات العالمية بما فيها الفقر وحماية الشعوب وضمان الكرامة للجميع.

وأكد مرصد الأزهر، أن التضامن الإنساني الذي يقوم على تلاقي المصالح والمقاصد والأهداف بين الأفراد والشعوب، يرسخ قيم التسامح والتعايش المشترك ونشر المحبة والسلام بين الناس على اختلاف أديانهم وأعراقهم، وهو ما يتنافى مع ما تبثه الجماعات المتطرفة من خطابات تحرض فيها على العنف والانقسام والكراهية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.