الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. البنك الأهلي يواجه الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي نظيره نادي الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

وتقام المباراة اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة، من خلال تعادل وحيد أمام وادي دجلة في الأسبوع الأول من الدوري، ثم تلقي الهزيمة من سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الثاني من الدوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما يقع الإنتاج الحربي في المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة أيضاً حصدها من خلال التعادل الإيجابي مع الإسماعيلي في الأسبوع الثاني من الدوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والهزيمة في الأسبوع الأول من الدوري أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين دون رد.

يسعى كلا الفريقين إلى تعديل مسارهم في الدوري المصري باحثين عن الفوز الأول لهما في الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.