الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 07:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أناقة ملكية.. الأمير تشارلز وزوجته كاميلا يخطفان الأنظار في زيارة لمركز تطعيم

الأمير تشارلز-كاميلا دوقة كورنوال
الأمير تشارلز-كاميلا دوقة كورنوال

رغم ارتداء أقنعة الوجه والنظارات الواقية، إلا أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، تمكنا من خطف الانظار إليهم أثناء زيارتهما لمركز التطعيم فى مستشفى جلوسيسترشاير الملكية.

وظهرت دوقة كورنوال، 73 عامًا، وهي ترتدي عرضًا أنيقًا في معطف من الترتان باللونين الأزرق والأحمر يتميز بياقة من الفرو الصناعي، وأكملت ملابسها بحذاء أسود يصل إلى الركبة وزوج من القفازات الجلدية.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى اشارت إلى أن أمير ويلز، البالغ من العمر 71 عامًا، الذي ظهر وهو يؤدى لمستقبليه تحيته الاجتماعية عن بعد، كان مرتديا معطف دافئ بلون من درجات البنى، وخلال الزيارة، التقى الزوجان مع العاملين في الخطوط الأمامية في مجال الصحة والرعاية الذين يقدمون لقاح فيروس كوفيد 19.

ومن ناحية أخرى، كانت قد بدأت الأسرة الملكية فى المملكة المتحدة البريطانية، فى إطلاق مظاهر الاحتفال بالعام الجديد، حيث نشر الحساب الرسمى لـ "كلارنس هاوس"، على موقع "انستجرام"، صورة جديدة للأمير تشارلز، أمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، وسط حديقة بيرخال فى اسكتلندا.

وظهرا الزوجان وهما يقدمان التهنئة ببطاقة عيد الميلاد الرسمية للعام الجديد وسط مشاهد الزهور فى الحديقة.

كما تحدى الأمير تشارلز، أمير ويلز، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، الطقس البارد عند وصولهما إلى سالزبورى، للاحتفال بالذكرى الـ800 لتأسيس الكاتدرائية، وارتدى كل من الأمير تشارلز، 72 عامًا، وكاميلا، 73 عامًا، أقنعة وجه ملونة أثناء حضورهما قداس الكنيسة الصباحية في كاتدرائية سالزبورى للاحتفال بالذكرى 800 لتأسيسها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.