الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:33 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو وردة يضيف هدف لسجله في الدوري اليوناني

عمرو وردة
عمرو وردة

نجح المهاجم المصري عمرو وردة فى تسجيل هدف لفريقه فولوس خلال مواجهته مع آيك أثينا اليوم، الاثنين، والمقامة حاليا بالجولة 13 من الدوري اليوناني، وجاء هدف وردة فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء، وعندما كانت تشير النتيجة للتعادل بهدف لكل فريق، استقبل كرة عرضية سددها برأسه داخل الشباك ليتقدم لفريقه 2-1.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لوردة مع فولوس بعدما سجل هدفًا من قبل في شباك جيانينا خلال شهر أكتوبر الماضي، بينما صنع واحد لزملاءه في لقاء لاريسا.

يذكر أن هدفي وصناعة وردة جاءت خلال مشاركته في ثمان مباريات ماضية إلى جانب تاسع اللقاءات الذي يخوضه ضد آيك.

وكان نادى فولوس اليوناني أعلن نهاية سبتمبر الماضى تعاقده مع النجم المصرى عمرو وردة، بعقد لمدة عام واحد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الموقع الرسمي لنادى فولوس، إن عمرو وردة، صاحب الـ27 عاما، كان موجودا في النادى، ووقع على عقد جديد، لمدة عام، وسيرتدى القميص رقم 11.

وكان عمرو وردة، قد خرج بتصريحات، قائلا:"سألعب مع فريق فولوس، في الموسم الحالي، أنا في الطريق إلى النادى من أجل التوقيع على عقود انضمامى للفريق، باوك لم يمنحنى الفرصة، على الرغم من الإشادة بي".

وهاجم النجم المصرى، مسئولي باوك، قائلا:"لا أعرف لماذا وقعوا معى عقد جديد، وفى الأخير لم أحصل على فرصتى مع الفريق، قبل شهرين، كانت لدى عروض من ناديي أولمبياكوس وأريس سالونيكا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.