الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 08:30 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يشبه قلاع العصور الوسطى.. حكاية الفندق الذى أشعل السوشيال ميديا

الفندق الذى أشعل السوشيال ميديا
الفندق الذى أشعل السوشيال ميديا

تمكن فندق خيالي من إشعال مواقع السوشيال ميديا، بعد تداول صور له على المنصات، فهو منتجع 4 نجوم، يقع على جزيرة صغيرة في وسط بحيرة وانفنج في مقاطعة قويتشو جنوب غرب الصين، حيث تم بناء ما يسمىJilong Castle Country Club فى عام 2011.

ويعرف هذا الفندق الخيالي، باسم منتجع Jilongbao، وهو أحد أكثر المشاهد إثارة للإعجاب، ولكنها غير عادية في جميع أنحاء الصين، فالموقع والاهتمام بالتفاصيل والجسر الذي يربطها بالبر الرئيسي مذهل.

ولهذا نستعرض معكم حكاية الفندق الذى أشعل السوشيال ميديا، الذى يشبه قلاع العصور الوسطى:

هذا المنتجع الصيني يبدو منذ الوهلة الأولى وكأنه شيء تتوقع أن تجده في بلد أوروبي مثل ألمانيا أو فرنسا، حيث لا تزال قلاع القرون الوسطى موجودة بالفعل، وعلى الرغم من أن افتتان الصين بالقلاع والهندسة المعمارية الأوروبية بشكل عام معروف جيدًا، إلا أنها لا تزال تمثل عامل جذب سياحي غير عادى.

المثير للدهشة أنه لا يُعرف الكثير عن Jilong Castle Country Club، بصرف النظر عن حقيقة أنه فندق أربع نجوم، فبالعودة إلى عام 2018، ذكرت وكالة الأخبار الصينية "جلوبال تايمز" أن ليلة واحدة في قلعة القصص الخيالية تكلف 262 يوانًا فقط (40 دولارًا).

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع odditycentral، الذى أشار إلى أنه تم بناء المنتجع الجميل من قبل قطب محلى للطاقة الكهرومائية، ولديه بالفعل مصنعه الخاص لتوليد الطاقة الكهرومائية والذى ينتج كل الكهرباء المستخدمة فى المبنى.
جدير بالذكر أن المنتجع الفريد على بحيرة وانفنج على أنه النسخة الصينية من قلعة نويشفانشتاين، القلعة الخيالية التي ألهمت قلعة سندريلا في عالم ديزنى، وتقع في جنوب ألمانيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy