الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:55 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة

رسالة عاجلة من وزيرة الهجرة للمصريين العالقين بالكويت

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لعودة المصريين العالقين بالإمارات وتركيا وسلطنة عمان، عقب قرار دولة الكويت بتعليق الطيران، حيث كانت هذه الدول "ترانزيت" خلال رحلة عودتهم إلى الكويت.

وأضافت مكرم أن الوزارة تقوم حاليا بالتواصل والتنسيق مع وزارة السياحة والآثار وغرفة الشركات السياحية، وذلك لمعرفة الشركات السياحية التي قامت بسفر المصريين للكويت من خلال هذه الدول، لتقديم الدعم للمصريين العالقين بالدول الثلاث حتى عودتهم إلى مصر، وذلك نظرا للظروف الطارئة الحالية.

وعن الشكاوى التي تلقتها الوزارة حتى الآن، أضافت وزيرة الهجرة أن الوزارة تلقت 1000 شكوى حتى الآن.

وناشدت وزيرة الهجرة كافة المصريين الراغبين في العودة إلى عملهم بدولة الكويت بتأجيل سفر حتى تتضح الصورة بشكل كامل بشأن تعليق حركة الطيران وفتح المجال الجوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة