الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خطير.. بريطانيا تُسجل قفزة مرعبة فى إصابات فيروس كورونا اليومية

كورونا
كورونا

سجلت بريطانيا، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر، 36 ألفًا و804 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة إصابات يومية بالفيروس التاجي.

وكانت أعلى حصيلة إصابات سابقة بالفيروس التاجي في البلاد بلغت 35 ألفًا و928 حالة إصابة، أول أمس الأحد.

وارتفع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة إلى مليونين و110 آلاف و314 حالة إصابة، من بينها 68 ألفًا و307 حالات وفاة بمرض "كوفيد-19"، بنسبة وفيات بلغت 3.2% تقريبًا.

وكسرت بريطانيا، يوم السبت الماضي، حاجز المليوني إصابة بعدوى "كوفيد-19"، بعدما كانت قد كسرت حاجز المليون إصابة في 31 أكتوبر الماضي.

وبريطانيا حاليًا سادس أكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا، وتأتي خلف الولايات المتحدة، الهند، البرازيل، روسيا، فرنسا، على الترتيب.

كما تعد بريطانيا ثاني أكثر بلدان أوروبا تسجيلًا لوفيات مرض "كوفيد-19"، خلف إيطاليا، التي تقترب وفيات كورونا بها من 70 ألف حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.